Botola Official Facebook Page
loading...

11
كل من يهمه الأمر المرجو  الإتصال الآن من هنا  الفيسبوك

حسابات فيسبوك الخاص ببنات النرويج    
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه فرصة زواج رائعة للشباب الراغبين فى العمل وكذلك السفر والإقامة فى أوروبا يتوافر لدينا فتيات نرويجيات مسلمات يرغبن فى الزواج الاسلامى الشرعى ,
هذا الزواج سيكون بدون شروط إجبارية وكذلك لا يوجد اى شرط يتعلق بمسألة العمر او المؤهل العلمى للشاب الراغب فى الزواج , المهم ان تكون بصحة جيدة ,
شروط السفر الى مملكة النرويج : إجراء كافة الفحوص والتحاليل فى مستشفى تابعة لسفارة النرويج فى بلدك وذلك قبل سفرك مباشرة للتأكد من انك خالى من أى أمراض معدية أو خبيثة ,
المزايا التى سوف تحصل عليها عند الزواج بنرويجية مسلمة :
الميزة الأولى : سوف تحصل على الجنسية النرويجية وستعاملك النرويج كما لو كنت مواطن أوروبى نرويجى من الدرجة الاولى ولك كامل الحقوق والمزايا ,
الميزة الثانية : سوف توفر لك الحكومة النرويجية شقة متكاملة الخدمات للاقامة مع زوجتك وتوفر لك مصروفا شهريا لك ولزوجتك ولأولادك فى حال الرغبة فى انجاب الأطفال ,
الميزة الثالثة : لمن لا يعلم مملكة النرويج هي دولة تقع في شمالي أوروبا وتحتل الجزء الغربي من شبه الجزيرة الإسكندنافية في المنطقة القطبية الشمالية وعاصمتها أوسلو

طريقة التواصل للراغبين فى الزواج من نرويجية مسلمة شارك هذا الموضوع على أحد مواقع التواصل الاجتماعى التى تتابعها مثل فيسبوك او جوجل بلس او تويتر واكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف نقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك .

حسابات فيسبوك الخاص ببنات النرويج

Enregistrer un commentaire

  1. للتوصل معي
    أنا يمني
    00966554232580
    وتس اب

    RépondreSupprimer
  2. انا اردني العمر47سنه خلوي 0777752304

    RépondreSupprimer

  3. ابحث عن سيدة بغرض تعارف للزواج من مطلقة او بنت اومدام ناضجة متحررة جميلة تكون بتحب الرومانسية حب وحنان ودلع موزة مدام متحررة تحب الحياة الزوجية والأسرية انا منفصل 38 سنة من القاهرة الاتصال والتواصل لللجادات فقط /01021242387

    RépondreSupprimer

  4. ابحث عن سيدة بغرض تعارف للزواج من مطلقة او بنت اومدام ناضجة متحررة جميلة تكون بتحب الرومانسية حب وحنان ودلع موزة مدام متحررة تحب الحياة الزوجية والأسرية انا منفصل 38 سنة من القاهرة الاتصال والتواصل لللجادات فقط /01021242387

    RépondreSupprimer
  5. السلام عليكم انا ابحث عن امراة تكون جاد انا المغرب واريد زوج ومستعد ومرحب اي انسة هذه رقم الهاتف واتس 0687043101 والسلامة وعليكم

    RépondreSupprimer
  6. انا شاب من اليمن اعمل في السعودية ابحث عن فتاة نرويجية للزواج
    00966536455010

    RépondreSupprimer
  7. انا شاب من اليمن اعمل في السعودية وابحث عن فتاة نرويجية الزوج
    وتساب 00966536455010

    RépondreSupprimer
  8. للتواصل معى انا مصرى مقيم بليبياورقمى 00218919204648

    RépondreSupprimer
  9. انا مصرى ابحث عن فتاه للزواج من النرويج وعمرى ٣٢عام ورقمى ٠٠٢١٨٩١٩٢٠٤٦٤٨

    RépondreSupprimer
  10. الاسم عادل حسن قاسم الواقدي
    الدوله اليمن
    رقم الجوال 00967773533598
    العمر28
    غيرمتزوج
    الحمدلله بصحه جيده رياضي خالي من جميع الامراض المعديه وغير المعديه

    RépondreSupprimer
  11. How to play Blackjack online for free - JamBase
    It can be fun for everyone. Blackjack games 충주 출장안마 are similar 오산 출장샵 to other gambling games such 사천 출장안마 as slots. While playing blackjack 익산 출장마사지 is 나주 출장샵 normally

    RépondreSupprimer

 
Top