Botola Official Facebook Page
loading...

4

السلام عليكم انا اسمي إبتسام كويتية الاصل من مواليد الكويت انسانة جادة وصادقة خاصة في موضوع الزواج كويتية حضرية طولي 160 وجسمي متروسة وحنطاوية وعمري 22وماعندي لعب ابدا وأحب الزواج بالمعنى العام راح اكون مسؤولة على زوجي وعلى عيالي مسؤولية كاملة وماراح اقصر ابدا معاهم واتمنى ألقى الشخص اللي يسعدني ويملي علي حياتي بالسعادة والهنا انا مو ناقصني شي الحمد الله عايشين بخير ونعمة والدخل الشهري ممتاز ناقصني بس الزوج وكل فتاة تحلم تعيش مع فارس الأحلام اللي مثل مايقولون الفارس الأبيض وانا عادية جمال زايد بس الحمد الله مملوحة يعني اللي يدور جمال وجسم عارضة فسمحولي مو عندي هاذي الصفات اذه تبون ملكة جمال راح تلقونها بتركيا اعتقد رجاءا اللي يبي ملكة جمال وبس لا يدزلي مسج وبعدين الجمال مو كل شي الجمال جمال الروح والاخلاق شالفايدة اذه اهيه جميلة ومن داخل قلبه اسود فكروا شوي يعني لا تأخذون الجمال وبس أتمنى الجدية التواصل على حسابي
فايسبوك أو واتساب من هنا 

Enregistrer un commentaire

  1. Mohammed teacher of Arabic Lang. I am seriously to marry u
    Conect me at
    Mastermohammedarabicmylove5@gmail.com

    RépondreSupprimer

  2. ابحث عن سيدة بغرض تعارف للزواج من مطلقة او بنت اومدام ناضجة متحررة جميلة تكون بتحب الرومانسية حب وحنان ودلع موزة مدام متحررة تحب الحياة الزوجية والأسرية انا منفصل 38 سنة من القاهرة الاتصال والتواصل لللجادات فقط /01021242387

    RépondreSupprimer
  3. اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم مزمل محمود من السودان الحمد لله مسلم ابلغ من العمر مقيم بدبي ٢٥ ارغب في
    واتساب 2490917617944+ الزواج بإماراتيه اللإستقرار

    RépondreSupprimer

 
Top